نجم أتلتيكو مدريد : سعيد بالعودة للعمل مرة أخرى مع سيميوني

ساؤول نيجويز
ساؤول نيجويز

أعرب النجم ساؤول نيجويز متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته بالعودة إلى صفوف “الروخي بلانكوس” والعمل مرة أخرى مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقضى ساؤول نيجويز الموسم الماضي ضمن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي معارا من أتلتيكو مدريد، لكنه لم ينجح في التأقلم مع البلوز ليعود مرة أخرى إلى ملعب ميتروبوليتانو.

وقال ساؤول نيجويز في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية : “بصراحة، أشعر أنني بحالة جيدة جدا أنا متحمس جدا للعودة إلى ما أعدّه بيتي وأشعر أنني في أفضل حالاتي ذهنيا”.

وأردف “أتطلع لرؤية زملائي في الفريق والمدرب، والعمل تحت إمرته مجددا”.

وعن تجربته في لندن، قال “رغم أنني لم أحصل ما يكفي من دقائق اللعب، أعتقد أنها كانت تجربة جيدة، خاصة أنني خرجت في وقت لم أكن أشعر فيه أنني على ما يرام من الناحية الذهنية”.

وأضاف “لا يسعني سوى أن أكون ممتنا لجميع الأشخاص في تشيلسي على ثقتهم، ولزملائي في الفريق على مساعدتي وللأتليتي لأنه سهل الأمر”.

وأكد اللاعب “أعتقد أن هذا الموسم ساعدني على التحسن في العديد من النواحي، لقد تعلمت الكثير وهذا سيساعدني في الموسم الجديد”.

وقال ساؤول “آمل فقط أن أبذل قصارى جهدي. أدرك أنني عائد من إعارة لم أحصل خلالها على الكثير من الدقائق ويتعين علي العمل بجدية والمثابرة وتقديم الكثير من التضحيات للحصول على مكان في الفريق. لن يكون ذلك سهلا بسبب المنافسة الشديدة وحقيقة أن أتلتيكو فريق تنافسي للغاية

ترشيحاتنا