باريس سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع ليفاندوفسكي

 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

اقتحم باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لحسم انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، وهناك تكهنات بأن العملاق البافاري لن يتخلى عن النجم البولندي قبل تعويض رحيله بصفقة من العيار الثقيل.

ذكر كريستيان فالك، الصحفي في شبكة (بيلد) الألمانية، أن ليفاندوفسكي قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان في حال فشلت المفاوضات بين وكيل النجم البولندي نادي برشلونة.

وأضاف أن روبرت ليفاندوفسكي – البالغ من العمر 32 عاماً – يفضل الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ واللعب لنادي تشيلسي أو باريس سان جيرمان في حال فشل صفقة برشلونة.

وتقدم برشلونة بـ 3 عروض أخرها 40 مليون يورو، لضم روبرت ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، لكن تم رفضهم على الترتيب، حيث يطلب البافاري 50 مليون يورو على الأقل لإتمام الصفقة.
قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو في “راديو ماركا”، أن إنتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة سيكتمل بشكل نهائي قبل 12 يوليو القادم.
جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إلتقي مع ليفاندوفيسكي في أحد المطاعم في مايوركا، وأكد له المهاجم البولندي أنه يتمني خوض الفترة التحضيرية مع الفريق الكتالوني.

ترشيحاتنا