أخر الأخبار

لامبارد يستهدف ثنائي جديد من الدوري الإنجليزي

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

بات فرانك لامبارد حريص على التعاقد مع اثنين من التعاقدات الجديدة لإيفرتون ، لكن عليه انتظار الدوري الإنجليزي الممتاز لإعطاء نادي ميرسيسايد الضوء الأخضر لبدء الإنفاق مرة أخرى.

يهتم لامبارد بخدمات ظهير ساوثهامبتون كايل ووكر بيترز بعد رحيل جونجوي كيني للنادي للتوقيع مع نادي هيرتا الألماني هذا الصيف.

كما يحرص لامبارد أيضًا على لم شمله بالنجم الشاب أرماندو بروجا - الذي كان قد اقتحم المشهد في تشيلسي عندما كان المدافع الإنجليزي السابق لا يزال مديرًا في ملعب ستامفورد بريدج.

يرغب لامبارد في استكمال إصلاح كبير للفريق في جوديسون بارك لمنع فريقه من الانجرار إلى معركة هبوط أخرى الموسم المقبل.

ومع ذلك ، فإن الوضع المالي السيئ لإيفرتون جعل من الصعب على المدير الفني جلب لاعبين جدد هذا الصيف.

بالإضافة إلى ذلك ، يشارك الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاوضات طويلة الأمد مع التوفيز حول قواعد الربح والاستدامة.

لذلك ، جيمس تاركوفسكي هو اللاعب الوحيد الذي تمكنوا من تأمينه هذا الصيف - تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في انتقال مجاني بعد خمس سنوات في بيرنلي.

وذكرت صحيفة "ميرور" أنه حدد مدرب إيفرتون ووكر بيترز وبروجا كأهداف محتملة، وقد أصبح ووكر بيترز لاعبًا مطلوبًا للغاية بعد انتقاله من توتنهام إلى ساوثهامبتون قبل عامين.

شارك ووكر بيترز 37 مرة مع فريق ساوثهامبتون الموسم الماضي ، حتى أنه حصل على استدعاء لفريق جاريث ساوثجيت الإنجليزي.

كما يهتم لامبارد بالتوقيع على نجمه السابق في تشيلسي ، بروجا. ومع ذلك ، فقد جذب اللاعب الشاب أيضًا اهتمامًا كبيرًا من وست هام ونابولي ونيوكاسل وساوثامبتون - حيث سجل المهاجم الألباني تسعة أهداف على سبيل الإعارة الموسم الماضي.

ترشيحاتنا