عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الاضحى المبارك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

هنأ  مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة حسن شحاتة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،و الشعب المصري ،وفي القلب منه العمال ،بمناسبة عيد الاضحى المبارك.


و أصدر  الاتحاد بيانا له بهذه المناسبة تعهد فيه مجلس إدارة عمال مصر بالعمل المستمر من أجل رفعة هذا البلد الأمين ،وتنميته التي تليق به ،ومن أجل مصالح العمال وحقوقهم المشروعة.


ودعا الله عز وجل أن تحمل هذه الأيام المباركة كل الخير والبركة إلى الأمتين العربية والإسلامية ،وأن تنعم مصرنا الغالية بالمزيد من الاستقرار والتنمية والتقدم ،وأن تكون هذه الأيام مباركة على عمالنا الأوفياء ،وجنود إنتاجنا الذين كانوا ولا زالوا الدرع الإنتاجي للدولة المصرية ،في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها ،واطلق مبادئها الرئيس عبدالفتاح السيسي .


يذكر أن العالم الإسلامي يحتفل  في 10من ذي الحجة بأول أيام عيد الأضحى والذي يوافق هذا العام 9 يوليو 2022 ، بعد أن أعلنت المحكمة العليا في السعودية الخميس 30 يونيو 2022 غرة شهر ذي الحجة، وبذلك تكون وقفة عرفة يوم الجمعة الموافق 8 يوليو 2022، وأول أيام عيد الأضحى المبارك توافق يوم السبت 9 يوليو.

وتترك الدول العربية  للمملكه العربية السعودية تحديد أول أيام شهر ذي الحجة لالتزام الجميع بالوقوف على عرفة في يوم واحد.


كما حددت دار الإفتاء المصرية الخميس الماضي غرة ذي الحجة على أن يكون يومَ الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو هو التاسعُ من ذي الحجة وهو يومُ عرفة، وأن يومَ السبت الموافقَ التاسع من شهر يوليو هو اول ايام عيد الاضحى 2022

ترشيحاتنا