بيرنارديسكي يصدم أتلتيكو مدريد

 فيديريكو بيرنارديسكي
فيديريكو بيرنارديسكي

وجه فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب يوفنتوس السابق، صدمة لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وقرر خوض مغامرة جديدة في الدوري الإمريكي لكرة القدم.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما أصبح وكيل حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، الذي لعب في صفوفه 5 أعوام.

وفقًا لمراسل تورنتو إف سي ، مايكل سينغ فيديريكو، فإن بيرنارديسكي سينضم إلى لورينزو إنسيني ودومينيكو كريشيتو في تورنتو إف سي بمجرد أن يبيع فريق الدوري الأمريكي أليخاندرو بوزويلو إلى إنتر ميامي.

الدولي الإيطالي متاح بعد انتهاء عقده مع السيدة العجوز في 30 يونيو الماضي، ودخل في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد ونابولي وأندية أخرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكنه لم يتوصل إلى اتفاق بشأن وجهته التالية.

وفقًا لمايكل سينغ ، سيكون نادي بيرنارديسكي الجديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم حيث أن نجم فيورنتينا ويوفنتوس السابق جاهز للانضمام إلى فريق تورونتو إف سي.

وبحسب ما ورد سيتم الانتهاء من الصفقة بمجرد توقيع بوزويلو لإنتر ميامي، يُسمح لأندية الدوري الأمريكي بالتسجيل حتى ثلاثة لاعبين يتم اعتبارهم خارج البطولة ، لذلك يتعين على تورنتو البيع أولاً قبل إكمال التوقيع مع بيرنارديسكي.

سجل الدولي الإيطالي 22 هدفًا في 205 مباراة بالدوري الإيطالي ، وقدم 26 تمريرة حاسمة، وأحرز ستة أهداف في 39 مباراة مع إيطاليا.

سينضم بيرنارديسكي إلى مواطنيه لورنزو إنسيني ودومينيكو كريشيتو في كندا ، اللذين وقعا مع النادي بعد انتهاء عقديهما مع نابولي وجنوى.

ترشيحاتنا