رد رسمي من برشلونة بشأن مفاوضاته مع رونالدو

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة حقيقة قرب النادي من التعاقد مع كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع قرب رحيله عن الشياطين الحمر.

جاء هذا خلال مؤتمر تقديم فرانك كيسي لاعب برشلونة الجديد، والذي تم تقديمه اليوم الأربعاء في كامب نو بشكل رسمي، كأحدث صفقات النادي الكتالوني.
وقال خوان لابورتا في تصريحاته بشأن هذا الصدد “لن أتحدث عن اللاعبين الآخرين، هذا الأمر ليس في مصلحة نادي برشلونة”.
وأتم “لقد استعدنا الهوية الأفريقية في النادي بعد التعاقد مع الايفواري فرانك كيسي، علينا أن نتذكر عددا من اللاعبين الأفارقة، مثل صامويل ايتو، كيتا وتوريه”.
وتم تقديم النجم الإيفواري في كامب نو، خلال تواجد خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، وتوقيع العقود بشكل رسمي لإعلان انضمامه إلى البارسا في صفقة انتقال حر.
ووقع اللاعب عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيتم تحديد شرط الشراء الخاص به بمبلغ 500 مليون يورو.
وكان قد جاء بيان النادي كالتالي “وصل نادي برشلونة لكرة القدم وفرانك كيسي إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع ميلان”.
“أظهرت المواسم الخمسة التي قضاها مع أي سي ميلان أن كيسي هو لاعب خط الوسط الكامل ، حيث سجل الأهداف ، وقدم تمريرات حاسمة وعمل بجد دفاعيًا. انتهى وقته في ميلان على أعلى مستوى مع مساعدة ساحل العاج الدولي النادي على لقب الدوري الإيطالي الأول في 11 موسمًا في 2021/22”.

ترشيحاتنا