مانشستر يونايتد في مفاوضات مستمرة مع وكيل أعمال ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يُقال إن مانشستر يونايتد يجري محادثات مستمرة مع وكلاء باولو ديبالا بشأن تحرك محتمل للأرجنتين الدولي قبل موسم 2022-23.

أصبح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الآن وكيلًا مجانيًا رسميًا ، بعد أن انتهى عقده مع يوفنتوس في نهاية يونيو ، وكان يُعتقد أن إنتر ميلان على رأس قائمة الانتظار لتوقيعه.

ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة أصبحت الآن موضع شك بعد عودة روميلو لوكاكو إلى سان سيرو على سبيل الإعارة ، حيث ادعى الرئيس التنفيذي للإنتر جوزيبي ماروتا أن هجوم الفريق قد اكتمل الآن.

نقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن ماروتا قوله: "جزء ديبالا من لاعبي الوكلاء الأحرار المتاحين في السوق - لقد كان وهو أحد الفرص ، لكننا أكملنا هجومنا بالفعل مع لاعبين جيدين للغاية".

في غضون ذلك ، وفقًا لرومانو ، كان التبديل المقترح إلى إنتر في وضع الاستعداد لمدة شهر واحد ، ومن غير المرجح أن ينتقل المهاجم الآن إلى سان سيرو.

ووفقًا للصحفي الإيطالي أنجيلو مانجيانتي ، فإن المفاوضات بين الطرفين "جارية" ، حيث يحرص الشياطين الحمر على إحضاره إلى النادي قبل موسم 2022-23.

كان ديبالا مرة أخرى في حالة رائعة ليوفنتوس خلال موسم 2021-22 ، حيث هز الشباك في 15 مناسبة في 39 مباراة في جميع المسابقات ، بالإضافة إلى المساهمة بستة تمريرات حاسمة.

وفي الوقت نفسه ، سجل 115 هدفًا وسجل 48 تمريرة حاسمة في 293 مباراة مع السيدة العجوز بين عامي 2015 و 2022 ، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي ، وأربعة ألقاب في كأس إيطاليا وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي.

ترشيحاتنا