أخر الأخبار

5 نجوم انضموا لتحدي «باتمان حلوان» 

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تفاعل عدد من النجوم مع ما أثير مؤخرا على السوشيال ميديا وتصدر الترند لأيام تحدي " باتمان الحقيقي" أو " باتمان الحقيقي في مترو حلوان" والذي تم إطلاقه بعدما زعم أحد الأشخاص بأنه باتمان الحقيقي ليرد عليه أكثر من شخص أدعوا أنهم باتمان الحقيقي ليصل الجميع إلى تحدي لتحديد هوية باتمان الحقيقي في معركة افتراضية يوم 13 أغسطس في تمام الساعة 11 مساء امام محطة مترو مدينة حلوان.

وتفاعل عدد من النجوم مع هذا التحدي ليكون أول من يعلن دخوله التحدي الفنان محمد هنيدي والذي نشر صورة شخصية له يرتدي فيها قناع باتمان الشهير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :" إلى حلوان".

كما انضم الفنان سيد رجب إلى التحدي من خلال نشر صورة له بشخصية المعلم صقر التي ظهر بها في فيلم " ولاد رزق" واضاف عليها قناع باتمان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :" المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل".

أما الفنان محمد سعد فقد اعلن مشاركته في تحدي باتمان حلوان من خلال نشر صورة له من فيلم " تتح" في مشهد المول وهو يرتدي نظارة ويحمل مسدس مياه عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا:" باتمان الحقيقي وصل".

ليكون اخر المنضمين للتحدي هو الفنان أحمد حلمي والذي نشر صورة شخصية له وهو يرتدي قناع شخصية هوليوود الشهيرة عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا:" في اي يجماعه عاملين قلق لية"

أما الفنانة رانيا يوسف فقد شاركت أيضا في التحدي بنشر صور لها من كواليس مسلسل "اللعبة" في جزءه الثاني وهي ترتدي ملابس وقناع "كات وومن" عبر حسابها الرسمي على تويتر وطالبت بالبحث عن "الباتوومن" المصرية بنفس الموعد المقرر للتحدي يوم 13 أغسطس. 

ترشيحاتنا