مادلين طبر: «نفسي أشتغل مع الفخراني والسقا».. وأشجع الزمالك

مادلين طبر
مادلين طبر

عبرت الفنانة مادلين طبر عن امتنانها لدور إلهام النجار الذي قدمتها في مسلسل «ملف سرى»، مشيرة إلى أن تجسيد دور الأم في العمل الدرامي يعد رسالة إلى جميع الأسر المصرية، وأن الأم المعاصرة هي التي تعد من الأمهات التي تعلم أبناءها الشجاعة ومواجهة جميع التحديات.

وأكدت مادلين أن شخصية إلهام تجسد أصالة الأم المصرية في تعاونها ومساندتها للشباب من أجل تحقيق مستقبل مشرق، مشيرة إلى أنها مودجودة الآن في لبنان لدعم بلدها، وأن إهدائها للجائزة التي حصلت عيها مؤخراً، للرئيس السيسي، بمثابة حب واحترام لهذا القائد الملهم، وموحد الأمة.

وأضافت مادلين أنها ترغب في العمل مع الفنانين يحيي الفخراني واحمد السقا لعشقها لهم، مؤكدة أن تميزها في الدراسة رغم المعاناة التي واجهتها أسرتها في مرحلة من المراحل ساهمت في عملها في مهنى الترجمة لإحدى الصحف في لبنان، والتي كانت سببا في دخولها عالم الإعلام، ثم مهنة التمثيل.

وتشير مادلين إلى أن فيلم «الطريق إلى إيلات» ومسلسل «الفرسان»، قد عرفاني بالجمهور، لافتة إلى أنها تشجع نادى الزمالك، برغم احترامها للأهلي، أما عن عائلتها، فقالت إن ابنة أختها هي بمثابة ابنة لها، وأنها سعيدة بأنها أم لأبناء أخواتها.

ترشيحاتنا