أخر الأخبار

مسلسل جديد يجسد حياة سيد درويش 

سيد درويش
سيد درويش

تستعد احدى شركات الانتاج فى تحضير مسلسل عن حياه الموسيقار سيد درويش وذلك بعد  النجاح الذي  حققه العرض المسرحى الذى يرصد تفاصيل الشخصية منذ المراهقة وحتّى الوفاة. 

وكانت الشركة قد بدات فى التواصل مع ورثه الموسيقار للحصول على موافقتهم على تجسيد الشخصيه الان ان هناك بعض الصعوبات المالية التى قد تحول دون انتاج العمل. 

يُذكر أنّ العرض المسرحي "سيّد درويش" جرى تقديمه مدّة أربعة مواسم على خشبة مسرح البالون في القاهرة، وحقّق نجاحاً كبيراً، وقام ببطولته كل من الفنانين محمد عادل ولقاء سويدان وسيد جبر، والعمل من تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.

تتناول أحداث المسرحية المحطات الهامة في حياة سيد درويش ومواقفه الوطنية، وكذلك إسهاماته الفنية التي أثرى بها الفن، على الرغم من وفاته شاباً لم يتجاوز عمره 31 عاماً.

الجدير بالذكر أن شخصية فنان الشعب سيد درويش سبق أن قدّمت خمس مرات، بدءاً بالفنان كرم مطاوع في فيلم يحمل اسم الموسيقار الراحل، مروراً بحفيده المطرب إيمان البحر درويش ضمن أحداث مسلسل "أهل الهوى"، كما قدمها المطرب محمد نوح في عرض مسرحي، إضافة إلى الممثل محمد العمروسي الذي أدّى الشخصية في مسلسل "أهو ده اللي صار".

ترشيحاتنا