باريس سان جيرمان يرفض التعاقد مع دي ليخت

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

رفض باريس سان جيرمان الفرنسي فرصة الحصول على خدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الايطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الدفاع .

وعلى الرغم من أن الرغبة الكبيرة لدي إدارة الـ PSG في تدعيم الخط الخلفي، إلا أن لويس كامبوس، لا يفكر في الحصول على خدمات لاعب أياكس امستردام الهولندي السابق هذا الصيف لتدعيم الخط الخلفي .

وضع باريس سان جيرمان، مدافع كيمبيمبي على قائمة الراحلين، كما حدد الحصول على ما يقارب من 50 مليون يورو، كمبلغ نهائي مقابل خدماته، وهو ما يجعل النادي مجبر على البحث عن البديل خلال الفترة الحالية قبل بداية الموسم الجديد .

من جانبه يرغب يوفنتوس في البحث عن عروض لرحيل دي ليخت، الذي قد يوفر للنادي الإيطالي ما يقارب من 85 مليون يورو، على الرغم من أن الشرط الجزائي في تعاقده يقدر بحوالي 120 مليون يورو.

وفي سياق آخر متصل، يثق يوفنتوس الايطالي في قدرته على التعاقد مع لاعب إنتر ميلان الإيطالي ميلان سكرينيار، وهو ما يجعل الفريق لا يفكر في أي صفقات أخري في الوقت الحالي .

يحظي دي ليخت بأهتمام كبير من عديد الأندية في الوقت الحالي على رأسها بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي .

يذكر أن ماتياس دي ليخت، يرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتي نهاية صيف عام 2024 .

ترشيحاتنا