الإعلان الرسمي غدًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع كريستوف جالتييه

كريستوف جالتييه
كريستوف جالتييه

توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق شبه نهائي مع المدرب الجديد، الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق فنيا، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقالت تقارير إن إدارة باريس توصلت لاتفاق مع بوكيتينو على فسخ التعاقد بينهما، مع حصول الأخير على 10 ملايين يورو.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين، أن لاعب كرة القدم السابق والمدرب الفرنسي الحالي كريستوف جالتييه، سيقود تدريب فريق باريس سان جيرمان،.

وزار المدرب منشآت نادي العاصمة الفرنسية صباح الخميس قبل أن يتوجه إلى كوت دازور، مسقط رأسه، لإضفاء الطابع الرسمي على انتقاله إلى سان جيرمان.

اتفق الطرفان على توقيع العقد بمجرد موافقة إدارة باريس سان جيرمان بوكيتينو، مدرب البي إس جي الحالي، على رحيله، وهو ما حدث أخيرا مساء الخميس الماضي.

وقال المصدر إن عقد جالتييه مع باريس سان جيرمان يستمر لمدة موسمين فقط.

وبحسب الصحيفة، فإن جالتييه من المتوقع أن يصل إلى العاصمة الفرنسية صباح اليوم الإثنين، عندما يستأنف الفريق التدريبات.

كما نشر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة، جاء فيها إنه سيتم الإعلان عن كريستوف جالتييه، مدربًا جديدًا لفريق باريس سان جيرمان.. وأنه سيتم الإعلان رسميًا غدًا".

وفيما يتعلق بالعقد، ذكرت الصحيفة أنه تم إجراء تعديل بناء على طلب المدرب الفرنسي، أزيل خيار السنة الثالثة من الوثيقة ليصبح التعاقد بينهما لمدة عامين وليس أكثر.

قالت تقارير فرنسية إن جالتييه سيحصل على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو، بخلاف الحوافز والمكافآت.

وسيتم تقديم جاليتيه في مؤتمر صحفي بعد ظهر الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، وفقا لصحيفة (ليكيب)، على الرغم من أن النادي لم يؤكد بعد هذه التوقيتات.

وقبل ذلك سيكون لدى المدرب فرصة للتعرف على اللاعبين، باستثناء الدوليين الذين سينضمون لاحقا إلى التدريبات لأنهم يحظون بأسبوع راحة إضافي.

ترشيحاتنا