رد فعل روبي فاولر على تمديد صلاح لعقده مع ليفربول

محمد صلاح يوقع علي العقد
محمد صلاح يوقع علي العقد

يعتقد روبي فاولر أن محمد صلاح يريد أن يصبح أسطورة ليفربول بعد أن وقع عقدًا جديدًا.

التزم المصري تجاه النادي ووضع حدًا مفاجئًا لأي تكهنات تتعلق بمستقبله، وفي يوم الجمعة صاغ صفقة لمدة ثلاث سنوات لكي يستمر حتى صيف عام 2025.

ومن المفهوم أن صلاح سيحصل على ما يقرب من 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وأنه سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

ويحتل حاليًا المركز التاسع في قائمة هدافي الريدز على الإطلاق برصيد 156 هدفًا وهو على بعد 27 هدفًا فقط من التفوق على فاولر في المركز السادس.

ويعتقد بطل ليفربول السابق ، الذي خاض 369 مباراة مع الريدز خلال أيام لعبه ، أن العقد هو بيان ويوحي نية صلاح في ترسيخ نفسه بين العظماء كأسطورة حقيقية للنادي.

وقال :"أنا سعيد ببقائه. كثيرون قد استوعبوا أفكاري بأنني لا أعتبر اللاعبين أساطير أي ناد ، إلا إذا أظهروا بعض الشغف والالتزام الحقيقيين تجاه هذا النادي".

أضاف :"أعلم أنني ربما أنتمي إلى الأقلية ، لكنني رفضت دائمًا فكرة أن لويس سواريز وفرناندو توريس من أساطير ليفربول. لم يبقى أي منهما لفترة طويلة بما يكفي ليتم اعتباره على هذا النحو".

تابع :"لقد شوه كلاهما إرثهما بالطريقة التي تركا بها النادي ، حيث بدا كلاهما يائسًا للذهاب ومستعدًا لإفساد النادي. لطالما اعتقدت أن صلاح معرض لخطر القيام بذلك أيضًا ، مع الطريقة التي كانت تسير بها الأمور. بشأن مفاوضات عقده والطريقة التي بدا أن وكيله يثير بها المتاعب".

أكمل :"لكن اللعب النظيف بالنسبة له. خلاصة القول ، أنه أراد البقاء - ربما لتحطيم جميع سجلاتي! - وهذا يخبرني أنه يريد أن يصبح أسطورة لليفربول".

يعد صلاح ليس فقط لديه سجل رائع في التهديف ، لكنه فاز بكل شيء ممكن كلاعب في ليفربول، وقد ساعد في إنهاء انتظار النادي الذي دام 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ترشيحاتنا