قصة موراتا ويوفنتوس قد لا تنتهي الآن

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن قصة موراتا ويوفنتوس قد لا تنتهي الآن، رغم إعلان النادي الإيطالي عودة الإسباني إلى أتلتيكو مدريد.

 

وانتهت مغامرة ألفارو موراتا مع يوفنتوس بعد صفقة إعارة لمدة موسمين، تمكن من خلالها الدفاع عن ألوان البيانكونيري للمرة الثانية.

 

نشأت الرابطة بين ألفارو ويوفنتوس منذ سنوات عديدة وعاشت التجارب معًا، مما أدى إلى لقبين في الدوري وكأس إيطاليا وكأس السوبر، وكذلك الرحلة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين عام 2015. مما يعني أصبحت صلبة لدرجة أنها لم تنكسر حتى عندما انفصلت الطرق لأول مرة. كان ذلك في 21 يونيو 2016، لكن تلك التحية التي كان من الممكن أن تبدو وداعًا لم تكن أكثر من إلى اللقاء.

 

وهكذا ، بعد أربع سنوات ، بدأت مغامرة ألفارو الثانية مع يوفنتوس. لقد استقبلنا صبيًا له مستقبل مكتوب، وعاد رجل لديه العديد من الخبرات على كتفيه إلى تورينو، مستعدًا لاحتضان ماضٍ لم يُنسى أبدًا أن يعيش لحظات أخرى لا تُنسى.

 

قد لا يكون وداعًا نهائيًا حدث بالأمس بين يوفنتوس وألفارو موراتا، وهذا ما أوردته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، والتي أكدت بأن ألفارو على وشك تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2024.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن في حالة التجديد مع أتلتيكو مدريد، سيكون موراتا مرشح للعودة إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة مرة أخرى من الروخي بلانكوس، حتى ولو لموسم واحد فقط.

ترشيحاتنا