أخر الأخبار

تسريب رقم قميص جيسوس في أرسنال.. فيديو

جيسوس
جيسوس

من المنتظر تقديم اللاعب جابرييل جيسوس في فريقه الجديد أرسنال في وقت لاحق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم تسريب فيديو لجيسوس وهو يرتدي قميص الأرسنال ويحمل الرقم 9، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله في فريق مانشستر سيتي.

والرقم 9 كان يحمله اللاعب الفرنسي في صفوف أرسنال، ألكساندر لاكزيت، الذي انتقل بدوره إلى فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأرسنال.

وكان أرسنال توصل لصفقة انتقال جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه استرليني، بحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

ونشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشره شخص اسمه "جوش مونك"؛ حيث كان اللاعب البرازيلي الدولي يرتدي طقم الأرسنال في ملعب الإمارات.

يذكر أنه اجتاز المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس الكشف الطبي بنجاح في أرسنال استعدادا لإتمام انتقاله إلى الجانرز قادما من مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فاريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن جيسوس اجتاز الكشف الطبي في لندن، وأصبح لاعبًا جديدًا في أرسنال حتى يونيو 2027.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جيسوس وقع على عقود انتقاله إلى أرسنال، مشيرا إلى أن الناديين اتفقا على كل شيء ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة التي تبلغ 45 مليون جنيه إسترليني.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن أرسنال حسم ضم جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، لمدة 5 مواسم حتى يونيو 2027، في صفقة تصل قيمتها إلى 45 ملوين جنيه إسترليني.

وقال فاريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن جابرييل جيسوس انتقل إلى أرسنال في عقد لمدة 5 مواسم ليبقى في قلعة "الإمارات" حتى عام 2027.

#afc - Twitter Search / Twitter

ترشيحاتنا