ليفربول يرفض عرض نوتنجهام لضم ويليامز

ويليامز
ويليامز

رفض ليفربول عرض نوتنجهام فورست ويليامز حيث ينتظر الريدز 15 مليون جنيه إسترليني بعد فترة إعارة الظهير الرائعة في فولهام.

أمضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى فولهام ، وقدم عددًا من العروض الرائعة لمساعدة الكوتاج على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونتيجة لذلك ، سجلت العديد من الأندية اهتمامًا بالتوقيع مع اللاعب، ومن غير المرجح أن يشارك اللاعب مع ليفربول الموسم المقبل بعد التعاقد مع كالفين رامزي.

يعد رامزي - الذي وقع من أبردين - يبدو الآن جاهزًا لتقديم دعم لترينت ألكساندر-أرنولد للمضي قدمًا ، مما قد يفتح الباب أمام ويليامز للمغادرة بشكل دائم.

كان فورست حريصًا على اختراق وضع ويليامز في ليفربول بعد تحديده كبديل محتمل لجد سبنس ، الذي ازدهر على سبيل الإعارة من ميدلسبره الموسم الماضي.

واقترب فورست من ليفربول بعرض افتتاحي للمدافع البالغ من العمر 21 عامًا لكن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز رفضوا عرضهم لأنهم يطالبون بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

وقد أبدى فولهام وساوثهامبتون وآيندهوفن اهتمامًا أيضًا باللاعب الدولي الويلزي - الذي ظهر مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق يورغن كلوب الموسم الماضي.

وتحدث فولهام أيضًا مع مدافع موناكو جبريل سيديبي ، الذي من المقرر أن يغادر دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية هذا الشهر.

لكن يبدو أن ويليامز هو هدفهم الرئيسي ، وقد يكون مجرد واحد من عدد قليل من لاعبي الريدز الذين يمكن تأكيد رحيلهم من الأنفيلد في المستقبل القريب.

ترشيحاتنا