«خسارة كبيرة».. نجوم الغناء يدعمون هاني شاكر بعد استقالته من منصب النقيب

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص عدد من نجوم الغناء على تقديم رسائل دعم للفنان هاني شاكر وذلك بعد أن قدم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين في محاولة منهم لإعادته عن قراره واستمراره في منصبه كنقيب لتكون الفنانة أنغام هي أول من دعمت هاني شاكر حيث علقت على خبر الاستقالة عبر حسابها الشخصي على تويتر وكتبت قائلة :" استقالة نقيب الموسيقيين الاستاذ و الفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة و الموسيقيين و لنا جميعا  ارجو ان يتراجع عن الاستقالة ".

كما علق المطرب الشعبي محمود الليثي على خبر الاستقالة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك مؤكدا رفضه لها قائلا :" أنا ضد استقالة الأستاذ هاني شاكر إحنا عارفين إنك تعبت واتخنقت بس المصريين بتوع الحمل والمواقف ورجالة زي المصايب الكبيرة بيبقى فيه من مصر رجالة تاخد بإيدينا".

واضاف قائلا :" حضرتك قيمة وقامة حقك عليا أنا واحد من الناس اللي بتحبك من قبل ما تبقى قيمة وقامة في النقابة وحياتي عندك بقولك متسبناش حقك عليا أنا" واستكمل قائلا :" الناس اللي بتحبك أكتر من الناس اللي ضدك .. طب إحنا هنروح فين طيب متسبناش".

واختتم حديثه راجيا هاني شاكر عن رجوعه في قرار الاستقالة قائلا :" والنبي لتتراجع عن القرار ده عشان الناس الموسيقيين اللي بتحبك ومحدش قالي أعملك فيديو ولا لايف أنا عارف أنك من جواك رحيم ومصر بلد الرجالة" كما حرصت الفنانة نادية مصطفى على اعلان دعمها لهاني شاكر وكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك قائلة:"الفنان الكبير والإنسان المحترم  وأخى الغالى وأمير الغناء العربى حقك على راسى أنا".

واستكملت قائلة :"سأظل عمرى كله فخورة بكونى أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقيه فى ظل رئاستك ويشهد ربى بأنك ماقصرت يوما وحفظت الأمانه وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة" فيما دعم عبدالباسط حمودة  هاني شاكر من خلال هجومه على حمو بيكا بعد إعلان الاخير سعادته عن تقديم الفنان هاني شاكر لاستقالته قائلا في مداخلة في برنامج مصر جديدة مع إنجي أنور :"حمو بيكا غلطان بسبب استفزازه لهاني شاكر على الفيسبوك بعد استقالته" وطالبه بقول الكلمة الطيبة بدلا من الهجوم قائلا :"عيب يا بيكا.. قدم الحلوة"

ترشيحاتنا