حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة المقاصة

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويتكون تشكل فريق المصري من : عصام ثروت في حراسة المرمى و كريم العراقي وإسلام ابوسليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن علي في خط الدفاع وفريد شوقي وايزي ايميكا في خط الوسط ومحمد جريندو والياس الجلاصي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز بخمسة مباريات والتعادل في 8 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل مصر المقاصة المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة فقط ، من فوزين وثماني تعادلات.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من السيد منير حكمًا للساحة ومعه كل من عادل ماهر ومحمود كثير كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناصر حكمًا رابعًا، فيما يتولى مصطفى مدحت مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله حسني سلطان. 

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.
اكتب إلى القسم الرياضى ببوابة الأخبار والمسائي
 

ترشيحاتنا