مشجعو مانشستر يونايتد يخططون للتظاهر في أول مباراة لتين هاج

 مشجعي مانشستر يونايتد
مشجعي مانشستر يونايتد

تخطط مجموعة من مشجعي مانشستر يونايتد لاحتجاج آخر ضد مالكي النادي ، عائلة جليزر ، قبل المباراة الأولى على أرضهم في عصر إريك تن هاج.

شابت الانتقادات الموجهة إلى فريق جليزر ملاك مانشستر يونايتد الموسمين الأخيرين حيث دفع يونايتد أرباحًا بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني لمساهميهم ، يذهب معظمها إلى عائلة جليزر.

في العام الماضي ، حصل فريق جليزر على 8 ملايين جنيه إسترليني من أرباح قدرها 10.7 مليون جنيه إسترليني ، ومن المقرر أن يتلقوا رسومًا مماثلة هذا العام ، بعد شهر واحد من تأكيد ارتفاع ديون يونايتد إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه إسترليني.

انتقد المشجعون استعداد فريق جليزر لمواصلة سحب الأموال من يونايتد في وقت تتطلب استثمارات كبيرة في كل من البنية التحتية وفريق اللعب ، بالإضافة إلى سداد هذا الدين الضخم.

مع تصاعد الإحباط ، لاحظت صحيفة أخبار مانشستر المسائية أن مجموعة من المشجعين يخططون بالفعل للتعبير عن غضبهم قبل مباراة تين هاج الأولى على أرضهم الشهر المقبل.

سيخوض المدرب الهولندي أول مباراة له في أولد ترافورد في مباراة ما قبل الموسم ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو ، وقبل ذلك يخطط عدد من المشجعين للاحتجاج على ملاك نادي الشياطين الحمر.

في وقت سابق من هذا الصيف ، حث ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد المشجعين على وضع إحباطهم تجاه فريق جليزر جانبًا في إظهار الدعم لتين هاج.

وقال أرنولد: “كرة القدم هي لعبة حماسية ونحن نحترم حق الجماهير في التعبير عن مشاعرهم ، طالما أن ذلك يظل قانونيًا وسلميًا في جميع الأوقات”.

وتابع : “آمل بشدة أن يقترب جميع المشجعين في أولد ترافورد من الموسم المقبل بتفاؤل وثقة متجددة بينما نتطلع إلى بداية جديدة تحت قيادة إريك تن هاج.

ترشيحاتنا