أخر الأخبار

هيريرا يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

 أندير هيريرا
أندير هيريرا

استغل أندير هيريرا مقابلة مع صحيفة " آس " الإسبانية لمناقشة مستقبله مع باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة مع اقتراب رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو بشكل رسمي عن ملعب حديقة الأمراء.

 يريد لاعب خط الوسط الإسباني مواصلة الاستمرار في العاصمة الفرنسية ، التي ظل فيها لاعب مانشستر يونايتد السابق يدافع عن الألوان منذ ثلاث سنوات. 

 ‏حيث قال هيريرا خلال مقابلة صحيفة آس "أريد الاستمرار".

 ‏وواصل هيريرا حديثه عن توقع وصول كريستوف جاليتييه إلى مقاعد البدلاء ، تحدث اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن وضعه مع باريس سان جيرمان، وأوضح لاعب مانشستر يونايتد السابق نواياه.  ‏

حيث يرغب هيريرا في مواصلة مسيرته المهنية في القوى العاملة لبطل فرنسا 2022 "نعم ، أنا هنا منذ ثلاث سنوات وأنا سعيد، أعتقد أن هذا مشروع ما زلنا بحاجة إلى إضافة الجليد على الكعكة كما يعلم الجميع " .

واستمر :" بقدر ما أطلب من نفسي ، أريد أن أستمر وأستمتع بنادي متنامٍ محاط بأفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب أحب الحياة اليومية والمدينة وزملائي في الفريق عائلتي سعيدة وأريد الاستمرار ". 

وفقًا للمعلومات الواردة من ليكيب ، فإن المستشار الرياضي لويس كامبوس لم يعتمد على خدماته، مع العلم أن عقده ما زال ساريًا حتى يونيو 2024 .

 وصل الإسباني إلى باريس سان جيرمان صيف 2019 ، بعد عدم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد ، لعب أندير هيريرا منذ ذلك الحين 95 مباراة في جميع المسابقات ، سجل خلالها 6 أهداف. 

 ‏خلال موسم 2021-2022 ، شارك لاعب مانشستر يونايتد السابق في 28 مباراة هز الشباك 4 مرات ، في 19 مباراة بالدوري الفرنسي سجل 3 أهداف.

ترشيحاتنا