جراحة الرباط الصليبى لمهاب ياسر نجم منتخب السلة .. اليوم 

اصابة مهاب ياسر
اصابة مهاب ياسر

 

يجرى اليوم  مهاب ياسر، لاعب فريق الزمالك لكرة السلة والمنتخب القومى جراحة الرباط الصليبي ، بعد إصابته بقطع فيه مع منتخب مصر مساء امس الاول الثلاثاء في المباراة الودية أمام منتخب الأردن. 


وكان قد خضع مهاب ياسر لاعب منتخب مصر لكرة السلة لفحوصات صباح امس الأربعاء تحت إشراف أحد استاذة جراحة العظام والمفاصل واصابات الملاعب 

وأكد الطبيب أن اللاعب مهاب ياسر تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ويحتاج لتدخل جراحي تمهيدًا للتعافي من الإصابة وعودته إلى الملاعب.

وفورًا، وجه الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بخضوع مهاب ياسر للجراحة الخميس من أجل البدأ بعدها مباشرًة في تأهيل اللاعب.

على جانب اخر يلتقى، اليوم الخميس، منتخب السلة رجال مع نظيره رواندا فى ثانى مباريات الدورة الودية التى تقام بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى المرحلة الثانية من التصفيات الافريقية  المؤهلة لكأس العالم. 
 
ومن المقرر أن يتم السماح للجماهير بدخول مباريات تصفيات كأس العالم من خلال شركة تذكرتى، والتى ستعلن عن التذاكر ومنافذ البيع لحجز المباريات في وقت لاحق.
 
ووافقت الجهات الأمنية على حضور الجماهير مجانًا بكامل سعة صالة برج العرب بالإسكندرية لفعاليات البطولة الودية الدولية التي انطلقت اول أمس الثلاثاء وبدون كشوفات.
 
وحصل الاتحاد على الموافقات الأمنية بعد الجهود المبذولة من جانب منطقة الإسكندرية بالتنسيق مع عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة الدولية الودية وتصفيات كأس العالم.

ترشيحاتنا