أولهم «وش وضهر».. ريهام عبد الغفور تنتظر عرض 3 أعمال درامية

ريهام عبدالغفور تنتظر عرض 3 أعمال درامية
ريهام عبدالغفور تنتظر عرض 3 أعمال درامية

 

 

رغم غيابها عن دراما رمضان الماضي تعود الفنانة ريهام عبد الغفور بقوة من خلال عرض 3 أعمال درامية انتهت من تصويرهم والمقرر عرضهم على إحدى منصات العرض الالكتروني ليكون أول الاعمال التي من المقرر عرضها هو مسلسل "وش وضهر" والذي اعلنت الشركة المنتجة بداية عرضه يوم 26 يونيو الجاري.

العمل من بطولة اياد نصار وريهام عبد الغفور وثراء جبيل واسلام ابراهيم وتدور احداثه في 10 حلقات والمقرر عرضه على إحدى منصات العرض الالكترونية من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي ومن إخراج مريم أبو عوف.

كما تنتظر ريهام عرض مسلسلها الثاني " أزمة منتصف العمر " والذي ينتمي ايضا إلى قائمة المسلسلات القصيرة حيث تدور احداثه في 15 حلقة وكان من المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي لرمضان الماضي ولكن تم تأجيله ليتم عرضه خارج المنافسة الرمضانية.

المسلسل من بطولة كريم فهمي وسيد رجب وعمر السعيد ورنا رئيس ورشدى الشامى وركين سعيد وهند عبد الحليم من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل كما انتهت ايضا ريهام عبد الغفور من تصوير مسلسلها الثالث "الغرفة 207" المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق المسلسل من بطولة محمد فراج وسلوى عثمان وكامل الباشا ومن إخراج محمد بكير وسيناريو وحوار تامر إبراهيم.

ترشيحاتنا