أخر الأخبار

مديرية تعليم القاهرة تستعد للأنشطة الصيفية

.
.

عقدت زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اجتماعا لمناقشة ما تم انجازه في العام الدراسي (2021-2022)، وذلك بناء على توجيهات محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

حضر الاجتماع موجهو عموم الأنشطة على مستوي المديرية. وتوجهت مدير عام الشئون التنفيذية خلال الاجتماع بالشكر لجميع موجهي العموم لحصولهم على المراكز الأولى المتقدمة علي مستوي الجمهورية في كافة الأنشطة. كما تم مناقشة خطة النشاط الصيفي، وما سوف يتم تقديمه لأنشطة الطلبة في مراكز تنمية القدرات وكذلك الأندية الصيفية داخل المدارس بكافة المراحل المختلفة.

وخلال الاجتماع، اليوم الثلاثاء، تم استعراض اللائحة التنفيذية للمراكز الرياضية لتقديم أنشطة متنوعة للطلبة من خلال المراكز الرياضية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة. جدير بالذكر أن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أشار إلى أن طلبة وطالبات النقل الثانوي الفني سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت ١٦يوليو حتى الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠٢٢.

كما ستبدأ امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الإثنين ١ أغسطس ، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأربعاء ٢٧ يوليو حتى الثلاثاء ٢ أغسطس ، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأربعاء ٣ أغسطس حتى الأربعاء ١٠ اغسطس . كما أشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستستمر حتى لو اعترضتها اجازة رسمية .

ترشيحاتنا