نائب محافظ القاهرة يتفقد تطوير حديقة بالجزيرة الوسطى في شبرا

.
.

تفقد الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أعمال تطوير وتجديد حديقة بالجزيرة الوسطى بطول شارع أحمد بدوي بحي شبرا بحضور محمد عبد الوهاب رئيس الحي. وأكد نائب محافظ القاهرة على المتابعة والاهتمام بالتطوير والتجميل بالشوارع لإعادة المظهر الجمالي.

كما تفقد نائب محافظ القاهرة حالة النظافة بالشوارع وأعمال إصلاح بيارات الصرف الصحي بشارع الجيوشي. وأكد الدكتور حسام الدين فوزي على سرعة الانتهاء من الإصلاح وإعادة الشيء لأصله.

جدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة شدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني الدائم بالشارع بين المواطنين للاستماع إلى شكاواهم واتخاذ الاجراءات الفورية لحلها والاستجابه لمطالبهم باعتبار خدمه المواطنين الأولوية الأولى لكل مسئول مؤكدا أن رئيس الحي الناجح هو المتواجد بالشارع والملتحم بمشاكل المواطنين ساعيا لحلها وأن العمل المكتبي أول طريق للفشل. وطالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بتخصيص لقاء أسبوعي للمواطنين من أجل التواصل معهم والتعرف على مشاكل والعمل على حلها طبقا للقانون وأن تكون مكاتبهم مفتوحة باستمرار لاستقبالهم مع التواصل المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتسهيل تنظيم الخدمات للمواطنين.

وأكد اللواء خالد عبد العال أن العمل في محافظة القاهرة له طابع خاص حيث يتعدى عدد سكانها الـ 25 مليون نسمة ما بين مقيم ووافد مما يلقي عبئا كبيرًا على عاتق مسؤوليها حيث يستلزم العمل أن يكون رئيس الحي متواجد بالشارع أكبر وقت ممكن وجغرافيا المكان الذي يعمل به وحدوده وظروفه والمشكلات التي يواجهها مطالبا بضروره التنسيق الجيد مع كافه الجهات ذات الصلة لسرعه اتمام الأعمال.

ترشيحاتنا