ليفربول ينوي تجديد عقود 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي

ديوجو جوتا
ديوجو جوتا

يقال إن ليفربول مستعد لتسليم عقود جديدة طويلة الأجل لأربعة أعضاء من فريق يورجن كلوب، وقد قضى الريدز معظم الصيف حتى الآن في التعامل مع وصول داروين نونيز ورحيل ساديو ماني الوشيك.

ذكرت صحيفة "ميرور" أن انتباههم يتحول الآن إلى اللاعبين الموجودين حاليًا في النادي والذين يمكنهم ربطهم بصفقات طويلة الأجل، ومن المقرر إجراء محادثات مع ديوجو جوتا ونابي كيتا وهارفي إليوت وجو جوميز بشأن التجديد.

ويبدو أن عقد كيتا هو الأكثر إلحاحًا لتسويته ، نظرًا لأن لاعب خط الوسط سينتهي عقده الحالي العام المقبل، بينما ينتهي عقد جوميز في غضون عامين ، لكن يُنظر إليه على الأرجح على أنه التفاوض "الأكثر إشكالية".

ظهر اللاعب الإنجليزي كشريك رئيسي لفيرجيل فان ديك في قلب الدفاع في فريق كلوب لكنه تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في نوفمبر 2020 ، مما جعله يتراجع خلف جويل ماتيب وإبراهيما كوناتي في الترتيب ، وقد يكون إقناعه بالبقاء صعبًا إذا استمرت فرصه مقيدة.

 من ناحية أخرى ، يجب أن تتقدم المحادثات مع إليوت وجوتا بشكل أكثر سلاسة ، حيث لا يزال أمام كلا اللاعبين ثلاث سنوات على الأقل للخوض في صفقاتهما الحالية.

وبعد التعاقد مع لاعبين ومع اقتراب انتقال كالفين رامزي من الاكتمال، فإن أعمال ليفربول هذا الصيف قد انتهت.

وتشير التقارير أن المدير الرياضي جوليان وارد قد تم تكليفه الآن بمهمة للعثور على لاعب خط وسط جديد لاستهدافه في نافذة الصيف المقبل.

وأعطى المدرب كلوب وارد مجموعة واضحة من المتطلبات التي يبحث عنها من لاعب في هذا المركز. كلف الألماني مديره الرياضي بإيجاد لاعب "شاب ، متعدد الوظائف" يمتلك كل من التقنية والألعاب الرياضية.

ويعد جود بيلينجهام هدف مبكر ، لكنه لن يبيعه بوروسيا دورتموند حتى الصيف المقبل على الأقل.

ترشيحاتنا