طارق مصطفى: مباراة القمة صعبة.. وفرص الفريقين متساوية

طارق مصطفى
طارق مصطفى

تحدث طارق مصطفى نجم نادي الزمالك السابق عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المقرر لها غدًا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

وقال مصطفى في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم: " مباراة الغد صعبة على الفريقين وكلاهما يرغب في تحقيق الفوز والثلاث نقاط المهمة في مشوارهما في الدوري الممتاز".

تابع مصطفى أن فرص الفريقين متساوية بنسبة 50/50 ودائما ما تكون مباريات القمة خارج التوقعات.

أضاف نجم الزمالك السابق أن الأهلي لديه أكثر من لاعب يصنع الفارق وعلى رأسهم علي معلول ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف والزمالك أيضًا لديه أحمد سيد زيزو وبن شرقي وسيف الدين الجزيري وشيكابالا.

من جانبه يخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المرتقب أمام الأهلي، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا لخوض اللقاء.

وتشهد المباراة غياب كل من محمود علاء للإيقاف وطارق حامد ومحمد أبوجبل للإصابة كما تقلصت فرصة كل من حازم إمام وأحمد فتوح ظهيري الفريق بسبب عدم الجاهزية.

ويتواجد الزمالك في المركز الأول على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ترشيحاتنا