موقف كوميدي في مباراة الإسماعيلي والمقاولون.. انتهى بانذارين

محمد عودة يرفع اللوحة
محمد عودة يرفع اللوحة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ونظيره المقاولون العرب موقفًا مضحكًا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي  على ملعب الإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري العام.

بدأ المشهد عندما حاول محمد عودة مدرب ذهاب الجبل استعجال الحكم الرابع في إجراء تبديلات فريقه ثم ركض مسرعًا نحو لوحة التغييرات وأمسك بها بغضب اعتراضًا على تأخر الحكم الرابع في إجراء التغيير وهو ما استدعى إشهار أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه عودة الذي حرص على التوجه إلى الحكم الرابع واعتذر له عما بدر منه.

وبعد دخول أحمد علي لاعب المقاولون إلى أرض الملعب تلقى بطاقة صفراء بعدما سأله أمين عمر من أذن له بذلك ليرد مهاجم المقاولون أن الحكم الرابع هو من قال له. 

 وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين 
وقبل النهاية سدد أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي، كرة من خارج منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى أبعدها الحارس حسن شاهين من أقصى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. 

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 19 في المركز السادس عشر كما ارتفع رصيد المقاولون عند النقطة 19 أيضًا في المركز الخامس عشر. 
وجاء تشكيل الإسماعيلي كالآتي: 
حراسة المرمي .. محمد فوزي

خط الدفاع .. محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي

خط الوسط .. محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – وجيه عبد الحكيم – أحمد مدبولي

خط الهجوم .. محمد الشامي

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:

حسن شاهين، محمد سمير، محمود عزت، باسم علي، حسن الشامي، أحمد الشيمي، محمد مجلي، محمود عبد العزيز، أحمد عفيفي، كريم مصطفى، مامادو نياس.

ترشيحاتنا