أخر الأخبار

طائرة الزمالك يتعاقد مع شريف الشرقاوي لـ 4 مواسم 

طائرة الزمالك يتعاقد مع شريف الشرقاوي
طائرة الزمالك يتعاقد مع شريف الشرقاوي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع النجم الدولي شريف الشرقاوي لاعب منتخب مصر لكرة الطائرة لمدة 4 مواسم.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويعد شريف الشرقاوي من أبرز لاعبي الكرة الطائرة في مصر وجاء التعاقد معه في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف الي تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة لحصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى تقدم مسؤولو نادي  الزمالك بعرض جديد للمغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق في الأيام القليلة الماضية لتجديد عقده مع الأبيض في ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقد جلسة مع بن شرقي في الأيام المقبلة الماضية وعرض عليه تجديد عقده مع النادي في الفترة الحالية.  

جدير بالذكر أن اللاعب تلقى عروض خليجية في الفترة الماضية كان أبرزها من نادي الاتفاق السعودي الذي يتولى تدريبه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

جدير بالذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أوصى بتجديد عقد بن شرقي في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19  يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة

ترشيحاتنا