لاعب المصري يُجري عملية جراحية جديدة

إسلام عطية
إسلام عطية

أجرى إسلام عطية لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري صباح اليوم عملية جراحية ، وذلك لإزالة المسامير الطبية التي تم من خلالها تثبيت الكسر في السُلامية الأولى للقدم اليسرى والذي تعرض له خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة بالجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قبل نحو خمسة أشهر.

 ومن المقرر أن يتم وضع قدم اللاعب في جبيرة طبية لأيام قبل أن يبدأ في ممارسة تدريبات العلاج الطبيعي والتدريبات التأهيلية، لينتظم اللاعب بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

و يستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بمعسكره المغلق ببرج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق الجونة والمقرر اقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري.

و تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلي ثمن نهائي كأس مصر بعد تغلبه علي المنصورة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الثمانية الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 9 لقاءات ، محتلا المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الثمانية الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة.

ترشيحاتنا