مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع هالاند.. والدي كان أحد أسباب انضمامي 

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تعاقده مع المهاجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني

سينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى النادي في 1 يوليو بعد توقيع عقد لمدة خمس سنوات والذي يبقيه في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

يعتبر هالاند ، نجل لاعب السيتي السابق ألفي ، الذي وقع منذ ما يقرب من 22 عامًا في مثل هذا اليوم، أحد أفضل المهاجمين في أوروبا ، وقد وصل إلى النادي بسمعة رائعة في تسجيل الأهداف بعد فترات رائعة مع مولدي إف كيه وريد بول سالزبورج ودورتموند.

سجل هالاند ، الدولي النرويجي الذي شارك في 21 مباراة دولية ، 86 هدفاً في 89 مباراة في موسمين ونصف مع الفريق الأسود والأصفر ، وفاز بكأس ألمانيا وجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في 2020/2021.

و نشر الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي مقابلة حصرية مع لاعبهم الجديد إيرلينج هالاند.

كان النادي قد أعلن أن النادي سيعلن عن أرقام الصفقة في الوقت المناسب، كما أن قميص اللاعب سيكون متوافرًا حال تأكيد الأرقام الرسمية في قائمة الفريق.

وخلال مراسم التوقيع والكشف الطبي أجرى النادي مقابلة مع لاعبهم الجديد تحدث خلالها عن مدربه الجديد، وسبب اختياره لمانشستر سيتي قائلًا:" لماذا مانشستر سيتي؟، أولًا بسبب والدي".

وأضاف:"هذا يوم فخر لي ولـعائلتي، أنا دائمًا أحب مانشستر سيتي منذ سنوات وتحديدًا في المواسم الأخيرة أحب مشاهدتهم".

وتابع:"أنا مشجع مانشستر سيتي منذ طفولتي وأتابعهم كثيرًا، أنا في منزلي الآن".

وأكمل:"أسلوب مانشستر سيتي مناسب تماماً لأسلوب لعبي، إذا لم يكن مناسب لما كنت ستشاهدني هنا".

وعن دور محرز قال:"نعم عطلة الصيف الماضية كنت مع رياض محرز وأخبرني أنه يجب أن أنضم إلى مانشستر سيتي وأخبرني بأشياء جيدة عن النادي".

وعن فريق طفولته قال:"نعم حضرت مباريات كثيرة لمانشستر سيتي سابقًا في ملعب ماين رود مع عائلتي".(مايان رود الملعب السابق للفريق).

وعن مدربه قال:" بيب جوارديولا أحد أعظم المدربين في التاريخ، أنا واثق تمامًا من تحقيق النجاح في مانشستر سيتي مع هؤلاء اللاعبين وهذا المدرب، واثق هنا أنني سأسجل الأهداف وأتطور كلاعب وأحقق البطولات".

وعن طموحاته في دوري الأبطال قال:"أنا أحب بطولة دوري أبطال أوروبا، نغمة هاتفي هي نشيد دوري الأبطال".
لقد أرسلت
.
 

ترشيحاتنا