زوما يؤدي الخدمة المدنية بسبب ركله لقطته

كورت زوما
كورت زوما

بدأ المدافع الفرنسي كورت زوما، لاعب ويست هام يونايتد الإنجليزي، في تنفيذ عقوبته في تأدية 180 ساعة في الخدمة المدنية، ويبدو أنه سيقضي عقوبته في أعمالا شاقة مثل التخلص من القمامة.

يذكر أن محكمة بريطانية أصدرت حكماً بإدانة كورت زوما، في قضية تعذيب قطته، وقضت بأداء 180 ساعة خدمة مجتمعية، بعد إقراره بركل وصفع قطه الأليف. 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المسؤولين أخبروا زوما وشقيقه بأنهما سيقضيان وقتهما في الأعمال الشاقة في الأماكن العامة، وتشمل التجريف، أو قطف القمامة، أو صيانة الأرضية، أو الرسم، أو التعامل مع الكتابة على الجدران.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا لكورت زوما وهو يؤدي أعمال تجريف ورمي الأنقاض، موضحة أن زوما يواجه احتمال ارتداء السترة الصفراء لتأدية الأعمال الشاقة لمدة 180 ساعة في خدمة المجتمع.

كما أصدرت المحكمة قراراً بمنع زوما من تربية القطط لمدة خمس سنوات، وتم الحكم على شقيق اللاعب، يوان، بأداء 140 ساعة خدمة مجتمعية.

يذكر أن زوما البالغ من العمر 27 عاماً، كان قد اعترف بارتكاب فعلين يعدّان خرقاً لقانون حماية الحيوان أمام محكمة الصلح في تامز.

وظهر زوما ويوان في مقطع فيديو، أثار جدلاً واسعاً وموجة غضب في بريطانيا، حيث قام الأول بتعذيب قطة، وكان الأخير يضحك في الخلفية.

وأظهر المقطع قيام زوما بمطاردة القطة وتهددها بحذائه بعدما قام بركلها وصفعها على رأسها، أمام أنظار ابنه البالغ من العمر 7 أعوام.

ترشيحاتنا