سانتوس يعلق على مئويته مع البرتغال

فرناندو سانتوس
فرناندو سانتوس

عبر فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، عن سعادته بالفوز على التشيك، وخوضه مباراته المائة مع المنتخب.

قال سانتوس في تصريحاته عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي:"دائمًا ما يكون لهذه المباريات نكهة خاصة ، فأنا لست مهتم جداً بهذه الأرقام على الرغم من كونها معبرة جدًا وموسعة ، ولكن الأهم من ذلك هو التركيز على كأس العالم المقبلة".

تابع:"أبذل قصارى جهدي دائمًا ، إذا وثق الجمهور بي كما يفعلوا باستمرار ، أعتقد أن من وصل إلي 100 مباراة يمكنه أن يصل إلي 200".

أضاف:" الوصول إلي100 مباراة ، هو إنجاز رائع مع البرتغال ، كما أنني حققت بطولة أمم أوروبا ودوري الأمم، أنا لست منتبهًا جدًا لهذه الأشياء ، كل شخص لديه طريقته الخاصة ، نحن مختلفون عن بعضنا البعض، ولكني أشعر بالفخر".

أردف:"سأستمر في القيام بعملي كما هو الحال دائمًا ، منذ أن كان عمري 17 عامًا ، وعمري 67 عامًا ، ومر 50 عامًا، مسيرتي تملأني بالفخر ، كلاعب ومدرب ، على كل ما قمت به، لكن كما قلت للاعبين اليوم ، هذا ليس قراري".

أوضح:"هيمنت البرتغال على مباراة التشيك، وسجلت هدفين ، وخلق 5 ، 6 ، 7 فرص ، لا يمكن لجميع الفرق القيام بذلك في هذه المرحلة من الموسم، ثم من الطبيعي أن تفقد بعض التوهج ، هذا ما تفعله الفرق الكبيرة ".

كشف:"لقد لاحظنا وجود الإرهاق على بعض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الضغط بقدر ما أردنا وسمحوا للاعبي التشيك بمزيد من الوقت مع الكرة، أعتقد أن ذلك كان بسبب الإرهاق، لكننا سنستعد لمواجهة سويسرا".

أكد:"كان من المهم دائمًا عدم استقبال أهداف، النتيجة أكثر من عادلة، وفي أول 20 دقيقة ، سيطرنا على المباراة ببداية جيدة واستحواذ ، لكننا لم نكن مثمرين للغاية".

ترشيحاتنا