أحمد حسن عبر إنستجرام: امسك في حلمك

أحمد حسن
أحمد حسن

نشر  أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، مقطع فيديو أثناء تدريبة في صالة الجيم، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر انستجرام.
وعلق أحمد حسن على الفيديو: “الرياضة حياه امسك في حلمك”.

وسقط المنتخب المصري في مباراة كارثية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "بينجو الدولي" بمالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.
 
وظهر المنتخب المصري بدون أنياب طوال أحداث المباراة ولم يهدر أي فرص خطيرة حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تهديد مرمى إثيوبيا عن طريق إبراهيم عادل قبل نهاية اللقاء بثواني قليلة.

وأحرز اللاعب داوا هوتيسا هدف التقدم في الدقيقة 20، من خطأ فادح من دفاع وحارس المنتخب الوطني بعد عرضية أرضية ارتطمت في هوتيسا ودخلت شباك الفراعنة. 

وأحرز اللاعب شيمليس بيكيلي الهدف الثاني في الدقيقة 40، من خطأ دفاعي من تمريرة خلف المدافعين وصلت إلى بيكلي داخل منطقة الجزاء سددها قوية إلى داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.

وكان  أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق  أكد أن مستوي المنتخب أمام إثيوبيا لم يكن مفاجئا بالنسبه له خاصة عقب الأداء السيء أمام غينيا في المواجهة الأولي للتصفيات المؤهلة ل كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ٢٠٢٣

 وأكد أحمد حسن في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورت أن هناك خلافات عديدة داخل اتحاد الكرة وهو ما ظهر واضحا خلال اختيار ايهاب جلال لقيادة المنتخب مشددا أن حازم امام ومحمد بركات كانا ضد تعيين ايهاب جلال .

 وأضاف أن اتحاد الكرة كان عليه أن يستمع النصيحة بركات وحازم إمام خاصة وأنهما لاعبان مميزيان ولديهم خبرات طويله في الملاعب .
 وأكمل أن اتحاد الكرة يجب أن يستعين بمستشارين لاختيار الأنسب لقيادة المنتخب الاول .

  وتابع أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق أعاد الشخصية للاعبي المنتخب علي الرغم من الأداء المتوسط فنيا .

ترشيحاتنا