بـ 70 مليون إسترليني.. عرض رسمي أول من مانشستر يونايتد لـ دي يونج 

دي يونج
دي يونج

كشفت صحفية ماركا الإسبانية، عن العرض الأول المقدم من مانشستر يونايتد للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفادت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، بأن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضه الرسمي الأول لاستقطاب دي يونج نجم وسط برشلونة.

ويتطلع مان يونايتد لإعادة هيكلة الفريق فنيًا تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، الذي سبق له وأن أشرف على دي يونج في أياكس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فقد قام مانشستر يونايتد بأول خطوة في محاولة إبعاد لاعب خط الوسط الهولندي عن برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد عرض على العملاق الإسباني 51 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 17 مليون جنيه إسترليني في شكل إضافات محتملة، وهو عرض يقال إن الفريق الكتالوني يفكر فيه. 

وأوضح التقرير أن هذا العرض قريب من مطالب برشلونة المالية، مما يعني أن المفاوضات بين الطرفين قد تشهد تقدماً خلال الأيام القليلة المقبلة، في حال كان اللاعب لا يمانع الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

وتابعت الصحيفة: "تين هاج تحدث إلى لاعبه السابق عن دوره في اللعب مع يونايتد؛ حيث أكد لمواطنه أنه سيكون قائدًا لخط الوسط".

يذكر أنه يفكر برشلونة بشكل جدي في بيع فرينكي دي يونج، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي، فهو بحاجة للحصول على الأموال من أجل تمويل الصفقات المطلوبة من المدرب تشافي هيرنانديز.

ولم يستبعد تشافي هيرنانديز بيع دي يونج في تصريحاته الأخيرة، فرغم أنه أكد رغبته في استمرار اللاعب، لكنه فتح الباب لإمكانية رحيله إن كان هناك ضرورة مالية لذلك.

ترشيحاتنا