غلق نفق «الوفاء والأمل» وإجراء تحويلات مرورية لتنفيذ إنشاءات «المونوريل»

المونوريل
المونوريل

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق نفق الوفاء والأمل، وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية، لاستكمال أعمال مشروع المونوريل، بمحور المشير بالقاهرة. 
 
وقامت الإدارة بتحويل حركة المرور، إتجاه محور أبو زيد خضر، إتجاه أعلى الشهيد فى مدة زمنية «ليلتان ليلاً فقط»، من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا، اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق 6 يونيو الجاري.
 
ويتم توسعة الأسوار أمام دار الوقود، للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية، مع الاستبقاء على حركة المرور الطولى بعرض 10 متر فى مدة زمنية «ليلتان ليلاً فقط»، من الساعة 11 مساءً حتى 6 صباحًا اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو الجاري.
 
كما تنفذ أعمال توسعة الأسوار من كوبرى المشاه، وحتى مطلع كوبرى التسعين، للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية، مع الاستبقاء على حركة المرور الطولى بعرض 18 مترًا، فى مدة زمنية «7 ليالى ليلاً فقط»، من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو الجارى.
 
ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبرئاسة اللواء عمرو البيلي مدير مرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ترشيحاتنا