4 لاعبين على رادار ليفربول لتعويض رحيل ماني

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

سيغادر اللاعب السنغالي، ساديو ماني، لصفوف ليفربول هذا الصيف وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

يمتلك الدولي السنغالي صاحب الـ30 عامًا، عقدًا رفقة الريدز ينتهي في يونيو 2023 كما يوجد اهتمام شديد من جانب بايرن ميونخ بالحصول على خدماته.

حددت صحيفة "اكسبريس" أربعة مهاجمين محتملين قد يجذبهم ليفربول إلى ملعب آنفيلد هذا الصيف من أجل تعويض رحيل ماني.

1- داروين نونيز

كان داروين نونيز لاعبًا بارزًا في بنفيكا حيث تفوق ليفربول على بنفيكا في طريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وأحرز اللاعب الأوروغوياني البالغ من العمر 22 عامًا 34 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ويُفهم أنه أحد أهداف إريك تين هاج الصيفية الأساسية.

تبلغ قيمة اللاعب 60 مليون جنية إسترليني وقد يغري ليفربول اللاعب بإمكانية المشاركة في دوري الأبطال خلال الموسم الجديد.

2- كريستوفر نكونكو

استمتع كريستوفر نكونكو بموسم أكثر إثارة للإعجاب في 2021-22 ، وليس من المفاجئ أن لايبيزيغ لا يرغب في البيع هذا الصيف، وقد سجل الفرنسي ، الذي يمكنه اللعب في الوسط والجناح ، 35 هدفًا و 20 تمريرة حاسمة في 51 مباراة ، بما في ذلك تسع مشاركات مباشرة في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

لا يزال يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ، وهو بلا شك أحد أكثر المواهب المرغوبة في أوروبا وسيناسب أسلوب ليفربول بشدة تحت قيادة يورغن كلوب.

3- لاوتارو مارتينيز

لفت لاوتارو مارتينيز الأنظار خلال مسيرة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم الأرجنتيني هدفًا مثيرًا في ملعب أنفيلد وارتبط بالابتعاد عن إنتر ميلان في السنوات الأخيرة مع وجود اهتمام من أرسنال وتوتنهام هوتسبير.

سجل مارتينيز 25 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي وسيكون بمثابة إضافة رائعة ، لكنه أعلن علنًا رغبته في البقاء في جوزيبي مياتزا خلال الموسم الجديد.

4- روبرت ليفاندوفسكي

يعتبر روبرت ليفاندوفسكي أحد أعظم المهاجمين في جيله ، ويبلغ من العمر 33 عامًا ، ولا يظهر أي علامات على التباطؤ، وقد أعلن البولندي علنا ​​عن نيته الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف مع تواجد برشلونة في صدارة الأندية التي تأمل في الحصول على خدماته.

ولكن مع وضع المشاكل المالية الحالية لعمالقة الدوري الإسباني في الاعتبار ، يمكن أن تنهار هذه الخطوة بسهولة ، ولن يكون هناك سوى احتمالية عودة اللاعب للعمل رفقة يورغن كلوب من جديد.

ترشيحاتنا