أسطورة ليفربول: مفاوضات تجديد عقد صلاح لن تتأثر برحيل ماني

محمد صلاح
محمد صلاح

قال جون بارنز، لاعب نادي ليفربول السابق، إن الرحيل المحتمل لساديو ماني عن صفوف الريدز هذا الصيف، لن يؤثر على مفاوضات تجديد زميله المصري محمد صلاح.

وأوضح بارنز، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "عندما تتحدث أن ساديو ماني لاعب رائع في ليفربول، مثل إيان راش أو كيني دالجليش أو ستيفن جيرارد، عليك أن تتذكر أن هؤلاء اللاعبين كانوا جميعا في النادي لمدة 10-15 عاما".

وأضاف: "إنها السنة السادسة لساديو فقط مع ليفربول، ومن حيث النجاح الذي حققه، فقد ساعد ليفربول بشكل رائع، وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "عليك أن ترى ماني مثل فرناندو توريس.. أين كان يمكن أن يكون توريس لو بقي مع النادي لمدة 10 سنوات؟ ونفس الأمر يرتبط بلويس سواريز. يجب أن تكون في ناد واحد لفترة زمنية معينة لتحتل نفس المكانة".

وحول عقد محمد صلاح، قال بارنز: "رحيل ماني ليس له علاقة بمفاوضات التجديد مع صلاح.. إن رحيل ساديو، لن يدفع النادي لمنح مو عقدا لمدة 4 سنوات وأي أموال يريدها. إنها صفقات فردية ولن يكون لها أي تأثير على بعضها البعض".

واختتم: "إذا رحل صلاح قبل ماني، فهذا لا يعني أيضا أنه من الضروري تغيير هيكل الرواتب للحفاظ على ماني.. يجب أن يفعل النادي ما يناسبه".

ترشيحاتنا