أحمد شوبير يكشف كواليس استعداد الأهلى لنهائي أفريقيا.. ومشكلة التذاكر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس استعداد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال شوبير، في مداخلة هاتفية من المغرب عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": «حالة لاعبي الأهلي في المران الختامي مرتفعة ومطمئنة.. ولا يوجد شد عصبي بين اللاعبين.. وعن نفسي كنت مبسوط من التدريبات».

وأضاف شوبير: «موسيماني لم يدرب اللاعبين على ضربات الجزاء في المرات الختامي.. عكس التدريبات السابقة.. وجميع اللاعبين شاركوا في مران الأهلي الختامي باستثناء محمد عبدالمنعم».

وعن أزمة التذاكر، قال شوبير: "إدارة الأهلي استلمت 2500 تذكرة فقط من 10 آلاف تذكرة على أمل قدوم باقي التذاكر غدا.. ومسؤول في الكاف أكد لي أن المدرجات الخاصة للأهلي لن يتم دخول فيها أي جماهير من الوداد ».

وأضاف: "لا يوجد موافقة حتى الآن لدخول بانرات جماهير الأهلي.. والجماهير طلبت الحصول على تصريح بدخول البانارات الخاصة بهم».

وأكد شوبير: «بشكل عام الأجواء جميلة والاستقبال رائع وهناك حفاوة كبيرة من المسؤولين في المغرب والجماهير.. ولا توجد أزمة حتى الآن سوى مشكلة التذاكر وأعتقد أنها سيتم حلها».

وأوضح شوبير: «هناك أنباء عن وصول عدد كبير من الجماهير من خارج مصر لمؤازرة الأهلي».

وعن أزمة تقنية الفيديو "الفار"، شدد شوبير: «لا توجد أزمة في الفار في نهائي أفريقيا ولوائح الكاف واضحة وصريحة».

ترشيحاتنا