ليفربول ينوي تفعيل الشرط الجزائي في عقد نجم برشلونة

جافي
جافي

يقال إن ليفربول مستعد لتفعيل بند الإفراج عن جافي البالغ 42 مليون جنيه إسترليني من برشلونة وذلك وسط حالة عدم يقين متزايدة بشأن إمكانية التعاقد مع نجم موناكو أوريلين تشواميني.

يحرص فريق الريدز على اقتناص تشواميني لكن ريال مدريد يأمل أيضًا في التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد أن اعترف موناكو بأنهم منفتحون على بيعه.

وقد دفع ذلك ليفربول إلى البحث عن بدائل للصفقة، وظهر جافي كواحد وسط تقارير تفيد بتعثر المفاوضات بشأن تجديد عقده مع برشلونة.

زعمت صحيفة "سبورت" أن إيفان دي لا بينا ، الذي يمثل اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا ، على خلاف مع رؤساء كامب نو وأن الريدز يلوحون في الأفق للاستفادة من هذا للتعاقد مع اللاعب.

جعل اللاعب نفسه عنصرًا أساسيًا في الفريق الأول لبرشلونة هذا الموسم ولكنه مقيد فقط حتى يونيو 2023.

من جانبه، تتمثل أولوية جافي البقاء في كتالونيا ، لكن يمكنه البحث عن مراعي جديدة حيث يسعى كلوب لتحديث خط وسطه، وقد شارك اللاعب في 50 مباراة مع برشلونة ، وهو أيضًا لاعب دولي مع منتخب إسبانيا وتواجد في 6 مباريات.

ويعد تشواميني هو الهدف الأول لليفربول هذا الصيف لكن اللاعب يبدو وأنه أقرب بشدة من الإنضمام لصفوف ريال مدريد لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

ترشيحاتنا