أندية إنجلترا تحاول إفساد خطط برشلونة

رافينها
رافينها

دخل آرسنال ومانشستر يونايتد السباق للتعاقد مع الجناح المرتبط ببرشلونة ، ومن المقرر أن يتجه برشلونة إلى الانتقال الصيفي لرافينها جناح ليدز يونايتد ، كبديل محتمل للمتمرد عثمان ديمبيلي.

يعمل الفريق الكتالوني على صفقة للتعاقد مع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا منذ بعض الوقت ، وقد تم رفض عرض خدماته من نادي الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أن برشلونة سيعود على الأرجح بعرض محسّن لرافينها ، ومن المقرر أن يواجهوا منافسة إضافية  من أرسنال ومانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحفي الإيطالي جيانلويجي لونجاري، الذي يدعي أن قائمة الخاطبين لجناح رين وسبورتينغ السابق قد نمت الآن بشكل كبير ، مع وجود اهتمام من جانب أرسنال ومانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

يحتاج آرسنال للتعاقد مع اللاعب من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح ومحاولة العودة لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

في غضون ذلك ، يحتاج مانشستر يونايتد أيضًا إلى إضافة جودة هجومية وعمق في صفوفه ، مع رحيل أمثال جيسي لينجارد وخوان ماتا وأنتوني مارسيال من النادي هذا الصيف.

ومن المرجح أن يكون برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع رافينها في الصيف، حيث أشارت تقارير في الماضي القريب إلى أن البرازيلي قد وافق بالفعل على شروط شخصية مع الفريق الكتالوني ، وذلك بفضل علاقاته الوثيقة مع وكيله ديكو.

وزُعم أيضًا أن الجناح قد طلب من ليدز يونايتد قبول عرض برشلونة من أجله ومساعدته على الانتقال إلى كامب نو ، لذلك ، على الرغم من الاهتمام المتأخر من أرسنال ومانشستر يونايتد ، يجب أن يكون برشلونة في المقدمة في سباق التعاقد مع اللاعب.
 

ترشيحاتنا