مدرب الزمالك يطالب بتكافوء الفرص مع الأهلي قبل لقاء القمة 

أسامة نبيه
أسامة نبيه

تحدث  أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك عن قرار رابطة الاندية بتأجيل مباراة الاهلي وايسترن كومباني في الدوري، قائلا :" كيف يتم تأجيل مباراة الأهلي وايسترن ليوم 15 يونيو والسماح للأهلي باللعب بدون دوليين".

واضاف في تصريحات تليفزيونية قائلا :" الزمالك لن يخوض كأس مصر الجديد بعد يوم 15 يونيه بدون الدوليين لأنه بذلك لا يوجد تكافؤ فرص".

وتابع نبيه:" كيف حددت رابطة الأندية واتحاد الكرة يوم 19 يونيو موعد لمباراة القمة رغم أن  ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر والمنتخب سيعود يوم 16 أو17 اي لايوجد وقت قبل المواجهة".

وقال:" إذا حدث وتم التنازل للأهلي عن لاعبيه الدوليين وعدم سفرهم إلى كوريا الجنوبية بسبب مباراة ايسترن سيتسبب ذلك في مشكلة كبيرة لأنهم سيمنحون الأهلي أفضلية في اراحة لاعبيه قبل لقاء القمة على حساب الزمالك".

 ووجه  نبيه  التهنئة لجماهير الزمالك بعد الفوز على أسوان والتأهل إلى نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أنها فرصة جيدة لجمع ثنائية الموسم الماضي، الدوري والكأس.

واختتم تصريحاته قائلا:" عداء بتأهلنا و واجهنا فريق محترم مثل أسوان أدوا ، كان لديهم الأفضلية في بعض الاوقات ومحمد عواد تألق في اللقاء".

ترشيحاتنا