«أبو الغيط» فى مسقط لافتتاح أعمال المنتدى الثالث للمنافسة في المنطقة العربية

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

 
وصل أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية مساء اليوم الاثنين ، إلى مسقط لافتتاح أعمال المنتدى الثالث للمنافسة في المنطقة العربية المقرر عقده يومي 24 و25 مايو الجاري بالشراكة مع وزارة التجارة و الصناعة و ترويج الاستثمار بسلطنة عمان و لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا).
 
و أفاد مصدر مسئول بالأمانة العامة بأن مشاركة الأمين العام تندرج ضمن جهود جامعة الدول العربية لتعزيز التعاون في مجال حماية المنافسة و منع الاحتكار في الدول العربية.
 
و أشار المصدر أن ابو الغيط سيفتتح أعمال المنتدى إلى جانب قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة و الصناعة و ترويج الاستثمار و السيدة د. رولا دشتي الأمينة التنفيذية للإسكوا.
 
تجدر الإشارة في هذا الصدد ان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تشارك بشكل فاعل في تنظيم هذا المنتدى بالتعاون مع الجهات المنظمة و الشريكة لارتباط أعماله بملفات منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى التي تشرف عليها الجامعة.
 
و أضاف المصدر بأنه من المقرر ايضا ان يلتقي الأمين العام خلال زيارته للسلطنة بدر البوسعيدي وزير الخارجية العماني للتباحث حول مستجدات الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ترشيحاتنا