وداع مؤثر.. حشد كبير من الفنانين في تشييع جثمان سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

حرص عدد كبير من النجوم على حضور صلاة جنازة الفنان القدير سمير صبري والذي توفى أمس وذلك بعد صراع طويل مع مرض القلب وبعلمات من الحزن ظاهره على وجوه الجميع وفي وادع اخير عبر الفنانين عن مدى حزنهم على فراق أحد القامات الفنية الكبرى صاحبة المسيرة الطويلة داعين من الله أن يتغمد اسرة الراحل سمير صبري الصبر على فراقه.

وبكلمات مؤثرة عبرت الفنانة فيفي عبده عن حزنها قائلة :" سمير من أصدق وأخلص الناس  إحنا بنفقد ناس كتير أحسن ناس في الدنيا لكنهم موجودين في الشاشات" كما عبر الفنان منير مكرم عن حزنه كاشفا عن اخر لحظات سمير صبري قائلا :" سمير رفض أن يتركه مساعده وقاله خليك معايا النهاردة والصبح لقاه ميت".

وبكلمات مؤثرة ودعت الفنانة إلهام شاهين الراحل سمير صبري قائلة:"هتفضل ذكراك عظيمة في وسطنا دايما وهنفتكرك دايما بكل خير لأنك ليك عندنا كتير" كما حرض العديد من الفنانين على حضور صلاة الجنازة بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد ومن أبرزهم يسرا ولقاء سويدان وميرفت أمين وأحمد السقا وإيهاب فهمي ونهال عنبر ودنيا سمير غانم.

ويذكر أن اخر اعمال الراحل سمير صبري هو تسجيل حلقته الاخيرة من برنامجه الإذاعي "ذكرياتي" أما اخر ظهور درامي له كان مسلسل "فلانتينو" والذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2020 وشاركه البطولة عادل امام ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ترشيحاتنا