انتهت.. دي ماريا ينضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية

أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان
أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان

 الجناح الأرجنتيني يستعد لخوض تحدي جديد في إيطاليا حيث يستعد لمغادرة حديقة الامراء بعد سبع سنوات .

وسينضم أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف ، حيث أكد إنة وافق على عقد لمدة عام واحد في ملعب أليانز.

وقضى دي ماريا السنوات السبع الأخيرة من حياته المهنية مع باريس سان جيرمان ، وفاز بمجموعة كاملة من الألقاب المحلية ، لكن النادي قرر عدم تمديد عقده إلى ما بعد الصيف سيخوض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مباراته الأخيرة مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم .
وكان يوفنتوس توصل إلى اتفاق للتعاقد مع دي ماريا حتى نهاية موسم 2022 ، ومن المقرر أن يصبح لاعبا مجانيًا في الشهر التالي ، حيث يستعد يوفنتوس لجذبه إلى إيطاليا.

وسيكون لدى العمالقة الإيطاليين أيضًا خيار الاحتفاظ بالأرجنتيني لمدة عام إضافي ، مع تقدم المفاوضات بين جميع الأطراف المعنية بسرعة خلال الـ 24 ساعة.

و استثمر باريس سان جيرمان 52 مليون يورو (44 مليون جنيه إسترليني / 65 مليون دولار) في موهبة دي ماريا عام 2015 بعد أن أبعدوه عن مانشستر يونايتد ، الأمر الذي ثبت في النهاية أنه صفقة رابحة .

وساعد المهاجم المخضرم النادي في الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي ، وثلاثة ألقاب في كأس الأبطال ، بينما لعب أيضًا دورًا رئيسيًا في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 .

وساهم دي ماريا بـ 92 هدفًا مع باريس سان جيرمان في 294 مباراة ، بينما صنع 118 هدفًا آخر لزملائه في الفريق ، ويذكر انة كواحد من أفضل لاعبي النادي في السنوات الأخيرة

ترشيحاتنا