مدافع أتلتيكو مدريد يوجه التحية لسواريز بعد تأكد رحيله

لويس سواريز
لويس سواريز

وجه رينيلدو ماندافا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، التحية للويس سواريز وهيكتور هيريرا، وذلك عقب تأكد رحيل الثنائي عن صفوف اللوس بلانكوس بنهاية الموسم الحالي.

سواريز وهيريرا خاصا آخر مباراة لهم بقميص أتلتيكو مدريد يوم أمس الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك خلال مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال ماندافا في تصريحات نقلتها صحيفة الموندو ديبورتيفو: "لقد قدمنا ​​مباراة جيدة وأردنا أن نقول وداعًا لجماهيرنا بانتصار ، لكن التشتيت الناجم عن توقف الكرة أدى إلى تعادل المباراة بالنسبة لنا. سنصل إلى اليوم الأخير للفوز بالمباراة لأننا نريد أن نحتل المركز الثالث".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا لأنهم عندما نلعب فهم دائمًا يدعموننا. وهذا يجعلني سعيدًا جدًا وفخورًا للغاية ولديّ إرادة أكبر لمواصلة العمل".

وأتم ماندافا في حديثه: "إنه أمر مثير. إنه شعور بالحزن عندما ترى أخًا أو زميلًا في العمل ، شخصًا معك دائمًا يجب أن يغادر. لكن مهلا ، كرة القدم على هذا النحو. اليوم نحن هنا وغدًا لا نفعل ذلك" لا أعرف. أرسل حظًا سعيدًا لكليكما ونأمل أن نلتقي في يوم من الأيام مرة أخرى "

الجدير بالذكر أن ماندافا انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الشتوي الفائت في يناير، وذلك قادمًا من ليل الفرنسي.
 

ترشيحاتنا