رودجرز يشيد بإصرار لاعبي ليستر سيتي أمام واتفورد

براندن رودجرز
براندن رودجرز

أثنى براندن رودجرز ، المدير الفني لنادي ليستر سيتي ، على الإصرار الكبير والرغبة التي كانت لدى لاعبي فريقه في الانتصار الكبير الذي حققه الثعالب على واتفورد اليوم الأحد 5-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رودجرز لبي بي سي سبورت عقب نهاية المباراة: "لقد كان فوزًا رائعًا. ليس الأمر سهلاً أبدًا في هذه المرحلة من الموسم عندما يعتقد الناس أنه ليس لديك ما تلعب من أجله. أنا فخور باللاعبين. وصلوا. كانوا جائعين حتى النهاية. فوز جيد لنا".

وأضاف: "سنفعل بالتأكيد شيئًا ما بشأن معاناة  الدفاع في الكرات الثابتة في الصيف المقبل. لقد جربنا هياكل مختلفة طوال الموسم. كنا مؤسفين اليوم ، لقد كان هدفًا خاصًا به من قبل بيج تيم. مرات عديدة لا نحصل على أول اتصال. سنقوم بتصحيح ذلك".

وأوضح رودجرز في حديثه: "إنه عدوان أيضًا. الأمر كله يتعلق بالاتصال الأول. هذا يتعلق بالعقلية والعدوانية للوصول إلى الهدف أولاً".

وأتم المدرب الاسكتلندي: "اعتقدت أن الجزء الهجومي من لعبتنا كان رائعًا. كانت جودة جيمس ماديسون رائعة  وتسليمه  للكرت، ومعدل عمله كان جيدًا جدًا. كانت لدينا تلك الكثافة. كنا نخترق. لقد تحدثنا من قبل عن القيام بمزيد من الركض في الخلف".
 

ترشيحاتنا