أسطورة إيفرتون يشيد بالتأثير الذي أحدثه لامبارد رفقة التوفيز

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

ستنطلق بعد لحظات مواجهة نادي إيفرتون أمام نظيره برينتفورد، وذلك لحساب منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات إلى بي بي سي سبورت، أشاد أسطورة إيفرتون، جيمس مكفادين، بالتأثير الإيجابي الذي أحدثه فرانك لامبارد رفقة التوفيز.

لامبارد تولى تدريب إيفرتون خلال شهر يناير الماضي خلفًا لرافا بينيتيز.

وتحسنت نتائج إيفرتون بشكل واضح رفقة لامبارد، حيث يتواجد التوفيز في المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات الفريق قريبًا من ضمان البقاء في المسابقة المحلية الموسم المقبل.

وقال مكفادين: "لقد تحدثت إلى عدد قليل من الأشخاص حول العالم وهم قلقون بشأن ما سيحدث لكنني أعتقد أن ثقتهم تأتي من الأداء والنتائج وهي مناسبة كبيرة اليوم".

وأتم مكفادين في حديثه: "من الواضح أن طموح النادي هو أن يكون في أعلى الجدول ويحاول القتال من أجل المسابقات الأوروبية ، لكن الحقيقة هي أنهم يخوضون معركة هبوط. لقد حصلوا عليه في أيديهم للخروج منه والجميع على نفس الصفحة وهذا فضل لفرانك لامبارد لأنه جاء وكان في فوضى حقيقية. لقد حفز الجميع ويرى المشجعون فريقًا ملتزمًا. يبدو أنهم يلعبون من أجل القميص ويحاولون الفوز بالمباريات للجماهير ، وهذا كل ما يمكنهم طلبه".

ترشيحاتنا