اْسوان يحتفل بعودته للممتاز بثلاثية في الفيوم 

اْسوان يحتفل بعودته للممتاز
اْسوان يحتفل بعودته للممتاز

عادل نصيح
شهدت مباريات مجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب والتي أقيمت اليوم السبت إثارة وقوة كبيرين وانتهت  4 مباريات منها بالفوز واللقاء الخامس بالتعادل كما تم تسجيل 15 هدفًا في 5 لقاءات. 

وحقق نادي أسوان والذي ضمن صعوده إلى الدوري الممتاز الفوز أمام الفيوم بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأسيوطي ليواصل تصدره للمجموعة ب65 نقطة بينما تجمد رصيد الفيوم عند 33 نقطة في المركز التاسع. 

اْحرز أهداف اْسوان اْحمد عبد الرازق هدفين ومحمود صلاح هدفا وكان الفيوم قد تقدم بهدف محمد مرسي الا أن اْسوان نجح في العودة والفوز بالمباراة. 

كما صعد الاْلمونيوم بقيادة سعيد ابراهيم للمركز الثاني ب 49 نقطة بعد ان امطر شباك قنا بسباعية نظيفة أحرز منها وائل علي هداف الفريق 4 اهداف ( سوبر هاتريك ) واحرز هدفا كل من : اْبو بكر محمد ومحمد طلبة وكيرلس ماهر وتجمد رصيد قنا عند 17 نقطة وهبط للقسم الثالث. 

واحتفظ بترول اسيوط بقيادة مديره الفني هشام عبد المنعم بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة بعد فوزه في ملعبه علي المدينة المنورة بهدف أحرزه محمود كمال في الشوط الأول بينما تجمد رصيد المدينة المنورة عند 33 نقطة ويأتي في المركز الثامن.

بينما تراجع كيما أسوان بقيادة اْحمد رجب للمركز الثالث ب49 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع التليفونات بقيادة محمد لطفي كابوريا بهدف لكل فريق حيث تقدم التليفونات بهدف اْحرزه عبد الرحمن يوسف وتعادل لكيما أسوان محمد عبد الحافظ. 

وبذلك ارتفع رصيد التليفونات إلى 37 نقطة ويحتل المركز السادس. 

ورفع ملوي رصيده من النقاط الي 29 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر بعد فوزه علي بني سويف الثاني عشر ب 29 نقطة بهدف اْحرزه محمد توفيق من ركلة جزاء وتساوي مع بني سويف في عدد النقاط.

ترشيحاتنا