كاراجر: ماني مرشحي الأكثر حظا للفوز بالكرة الذهبية

ساديو ماني
ساديو ماني

اعترف مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر، بأن تغريدته التي وصف فيها انتقال ساديو ماني إلى ليفربول بـ 30 مليون جنيه استرليني عام 2016 بالمكلف، ارتدت عليه لاحقا.

ويتألق ماني مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 22 هدفا في جميع المسابقات، ووصفه كاراجر بـ "لاعبي المفضل" بعد هدفه في الفوز الأخير على أستون فيلا 2-1.

وزعم أنه "لن يسمح له بالمغادرة" وسط تكهنات بأنه يمكن أن يوقع لبايرن ميونخ.

وقال أسطورة ليفربول في مقالته بصحيفة تيليجراف "كان هناك فقدان ذاكرة جماعي" حول مدى التقليل من شأن ماني وقت التوقيع معه من ساوثهامبتون قبل 6 سنوات، معترفا بأنه تعرض للإحراج بشأن شكوكه حول الصفقة.

وقال "عندما انضم ماني إلى ليفربول أصدرت حكمي الفوري بشأن الصفقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كتبت: أعتقد أن 30 مليون جنيه استرليني يعد مبلغا باهظا، هذه التغريدة (...) لم يتفق معها كثيرون".

وأضاف "هذا يوضح عدم تأكدي من جودة ماني".

وتابع "عندما قلت هذا الأسبوع إنه سيتعين على ساديو ماني تجاوزي قبل أن يغادر ليفربول، كانت نصف مزحة، أي ناد يحاول خطفه من أنفيلد هذا الصيف يجب أن يواجه حصارًا".

وأكد "ماني هو لاعب ليفربول المفضل لدي في حقبة يورجن كلوب، غالبًا ما يتم الاستخفاف به والتقليل من شأنه".

واسترسل "منذ يناير تغيرت نزعة تجاهله، بينما كان محمد صلاح يستحوذ على كل الاهتمام".

واختتم "إذا واصل ماني مستواه الحالي، فقد يسهم في تحقيق رباعية ليفربول المنشودة، ومنها كأس إنجلترا ضد تشيلسي في نهاية هذا الأسبوع، وسيكون أيضا مرشح البريميرليج الأكثر حظا للفوز بالكرة الذهبية 2022".

ترشيحاتنا