كاراجر يختار لاعبه المفضل بين صلاح وماني

 صلاح وماني
صلاح وماني

كشف جيمي كاراجر أن ساديو ماني هو لاعب ليفربول المفضل لديه ، واقترح أنه يفضل الجناح على محمد صلاح بسبب جهوده الدؤوبة للفريق.


كان ماني هو البطل حيث حقق الريدز فوزًا صعبًا 2-1 على أستون فيلا مساء الثلاثاء ليتساوى في النقاط مع مانشستر سيتي في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ربما يكون المصري قد تصدّر قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 22 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة ، والتي كانت حاسمة في مطاردة الريدز على اللقب. لكن كاراجر ، في حديثه بعد فوز ليفربول ، أوضح سبب تفضيله لماني كمشجع لليفربول - وادعى أنه لا يقل أهمية عن صلاح.


وقال :"بالنسبة لي كمشجع لليفربول عندما أشاهد ليفربول يلعب ، ساديو ماني هو لاعبي المفضل".


أضاف :"إنه الشخص الذي أشاهده. نحن نعرف أرقام صلاح ، لقد فاز بالحذاء الذهبي ، لذلك لا يمكنك القول إنه لا يقوم بعمله. ولكن كما تقول عن ماني ، فقد ضحى بنفسه في بعض الأحيان".


تابع :"ما فعلوه لهذا النادي أمر لا يصدق. أنا معجب كبير بساديو ماني ، ويمكنني أن أؤكد لكم أنه لن يذهب إلى أي مكان. لن أسمح له بالذهاب إلى بايرن ميونخ".


بدا مكان ماني في فريق ليفربول تحت التهديد في يناير عندما وافق يورجن كلوب على صفقة بقيمة 49 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع دياز من بورتو. وبينما تجاوز الكولومبي التوقعات حتى الآن في آنفيلد ، استجاب ماني البالغ من العمر 30 عامًا بتسجيل 12 هدفًا في جميع المسابقات منذ فبراير ، ويبدو أن المهاجم يزدهر في دور جديد باعتباره صاحب القميص رقم 9 في الوسط ، وهو الدور الذي احتله ديوغو جوتا في المراحل الأولى من الموسم. ويعتقد كاراجر أن كلوب اتخذ القرار الصحيح من خلال إيجاد دور آخر لماني ، بدلًا من إقناعه لإفساح المجال لدياز.


وقال: "ستجد دائمًا مكانًا له في الخط الأمامي، عندما جاء دياز وبدأ بشكل جيد ، يريد اللعب على اليسار وهو مركز ماني. سيلعب صلاح دائمًا على اليمين ، ثم يخوض معركة مع جوتا ، الذي يعد هدافًا منذ قدومه إلى ليفربول".


ختم حديثه :"أنا أحبه ، أنا أحبه تمامًا. ليس فقط لأنه لاعب رائع وما فعله لليفربول ، لن أقول إنه ضحى بنفسه لكنه جاء في البداية في الجناح الأيمن ، ثم دخل صلاح وانتقل إلى اليسار. ثم أصبح رائعًا على اليسار ، دياز دخل على اليسار وانتقل إلى قلب الهجوم. إنه ينتقل دائمًا من أجل شخص آخر ، لكن أداؤه لا ينخفض. لا يزال ينتج".

ترشيحاتنا